Contact us

الربح من شركة CMSTrader



التداول عبر الإنترنت أصبح سهلاً مع أفضل شركات الاستثمار العالمية, شركة سي ام اس تريدر تعرض خدمات وأدوات تداول متقدمة عبر منصة سهلة الاستخدام لتجاره العملات, الاسهم, النفظ, الذهب والعملات الإلكترونية المشفره كالبيتكوين , الايتكون والمزيد.
التداول مع شركة CMSTrader اصبح سهلا حيث انها من الشركات الشهيره فى مجال التداول بدول الخليج والتداول بها سهل للغايه بعد الاطلاع على الفيديو التعريفي يمكنك التسجيل من هنا
تعرض الشركه خدمات وأدوات تداول متقدمة عبر منصة سهلة الاستخدام لتجاره العملات, الاسهم, النفظ, الذهب والعملات الإلكترونية المشفره كالبيتكوين , الايتكون والمزيد.






<br /> <br /> دورة فوركس | شرح الفوركس | شرح فوركس <br /> <br /> <link href="/favicon.ico" rel="icon" type="image/x-icon"></link><br /> <link href="/favicon.ico" rel="shortcut icon"></link><br /> <link href="//fonts.googleapis.com/css?family=Montserrat:400,500,700" rel="stylesheet"></link><link href="//fonts.googleapis.com/css?family=Open+Sans:300,300i,400,400i,600,600i,700,700i,800,800i&subset=cyrillic,greek" rel="stylesheet"></link><link href="/Content/Site.min.css?v=20180313145438" rel="stylesheet" type="text/css"></link><br /> <script src="//ajax.googleapis.com/ajax/libs/jquery/1.11.3/jquery.min.js"></script><br /> <script src="//code.jquery.com/jquery-migrate-1.2.1.min.js"></script><br /> <!--[if lt IE 9]><br /> <link href="/Content/lt9.css" rel="stylesheet"></link><br /> <script src="/Scripts/PIE.js"></script><br /> <script src="//css3-mediaqueries-js.googlecode.com/svn/trunk/css3-mediaqueries.js"></script><br /> <script src="//html5shiv.googlecode.com/svn/trunk/html5.js"></script><br /> <![endif]</head></html><span style="background-color: #eeeeee;"><br /> </span><br /> <!--[if IE 9]><link rel="stylesheet" href="/Content/ie9.css" /><![endif]







































سي أم أس تريدر








اسم المستخدم أو كلمة المرور المقدمة غير صحيحة













دورات الفوركس

توفير دورات التداول للمبتدئين

يمكن للمستثمرين الذين يتطلّعون لدخول عالم النقد الأجنبي والفوركس أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتخلون عن محاولة الكسب من هذا السوق مع فقدان الاستثمارات بسرعة و فقد التفاؤل بشكل أسرع. و يمثل الإستثمار في العملات الأجنبيّة - سواء في العقود الآجلة و الخيارات أو الأسعار الفورية - فرصة عظيمة للكسب، و هو مجال مختلف تماماً عن سوق الأسهم. حيث قد يسجل أنجح التجار في سوق الأسهم فشلاً ذريعاً في سوق الفوركس عن طريق التعامل مع الأسواق بالمثل. و فيما تعتمد أسواق الأسهم على نقل الملكيّة، في حين يعتمد سوق العملات على التكهنات و التوقعات بتغييرات الأسعار. و لكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين في جني الأرباح على منحنى سهل للتعلم و شرح الفوركس عبر دورات التداول و ذلك للإستفادة من تقديم سوق العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى:
ما هي الخيارات المتاحة ؟
عندما يتعلق الأمر بالحصول على دورة فوركس جيّدة فهناك فئتين رئيسيتين:
 1. الدورات على الانترنت
2.  دورات الفوركس عبر التدريب الفردي
و يمكن مقارنة الدورات على الانترنت بالتعلم الجامعي عن بعد حيث يتم توفير عروض تقديمية، و كتب، و محاكاة تجارية و هلم جراً. و يقوم التاجر بالإنتقال من مستوى المبتدئ إلى المستويات المتوسطة و من ثم المتقدمة كما توفر معظم دورات الفوركس عبر الإنترنت.
و بالنسبة للتجار ذوي مع المعرفة المحدودة بالنقد الأجنبي، يمكن لدورة فوركس مثل هذه ألا تقدر بثمن. و يمكن لهذه الدورات أن تتراوح قيمتها بين 50 دولار و بضعة مئات الدولارات.
أما التدريب الفردي فهو أكثر تحديداً بكثير، و ينصح أن يكون لدى تاجر النقد الأجنبى تدريب أساسي قبل الدخول إليه. و خلال التدريب الفردي، يقوم مرشد، و يكون عادة تاجراً ناجحاً، بتعليمك الإستراتيجيات و طرق إدارة المخاطر، و لكنك سوف تقوم بقضاء معظم الوقت في التعلم من خلال القيام بصفقات فعليّة. و قد يمتد التدريب الفردي في التكلفة ما بين 1،000 دولار و 10،000 دولار.
ما الذي يجب عليك أن تبحث عنه ؟
بغض النظر عن أي نوع من التدريب يقوم التاجر باختياره فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تدرس قبل البدء بتدريب معين :
سمعة الدورة
يمكنك بواسطة بحث بسيط على جوجل لجملة "دورة فوركس" من الحصول على ما يقرب من 2 مليون نتيجة بحث، لتضييق النطاق، قم بالتركيز على الدورات التي لها سمعة صلبة. فهناك العديد من الحيل التي تقوم بالوعد بعوائد ضخمة و مكاسب فوريّة، فلا تصدق مثل هذه الحيل، فأيّ برنامج تدريبي صلب لن يعد بأيّ شيء و لكن سوف يعطيك الكثير من المعلومات المفيدة و الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها
و أفضل مقياس للسمعة بالطبع هو عن طريق التحدث مع التجار الآخرين و المشاركة في المنتديات على الإنترنت. لتقوم بجمع المزيد من المعلومات من الناس، و الذين قاموا بأخذ هذه الدورات، وهو ما سوف يدعم ثقتك في أنك على حق في أختيارك.
الشهادة التي تحصل عليه
تكون الدورات الجيدة لشرح الفوركس معتمدة من خلال هيئة تنظيمية أو مؤسسة مالية. و في الولايات المتحدة، الهيئات التنظيمية الأكثر شعبية التي تقوم بمتابعة وسطاء الفوركس و اعتماد الدورات هي:
لجنة الأوراق المالية و البورصات - مجلس شيكاغو للتجارة - بورصة شيكاغو التجارية - هيئة تنظيم الصناعة المالية - الجمعية الوطنية للعقود الآجلة - رابطة صناعة العقود الآجلة - هيئة تداول السلع الآجلة
ومع ذلك، فإن كل بلد لديه لوحاته التنظيمية الخاصة به، و يمكن أن تكون هناك دورات دولية مصدقة من قبل منظمات مختلفة.












<!-- BEGIN ProvideSupport.com Graphics Chat Button Code
 
 
 
<!-- END ProvideSupport.com Graphics Chat Button Code






-->
--> -->-->

0 Reviews:

إرسال تعليق